الخميس، 30 مارس 2017

كوينتراو يهاجم المدرب زين الدين زيدان



وجه المدافع فابيو كوينتراو رسالة واضحة إلى مدربه زين الدين زيدان والتأكيد على أنه غير راضٍ عن وضعه الحالي في ريال مدريد بسبب عدم مشاركته رغم أنه ليس مصاب.

واعترف المدافع الدولي البرتغالي في مقابلة مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن وضعه الفني والبدني ليس السبب في عدم استدعائه للعب خلال المباريات الأخيرة مع ريال مدريد.

وقال فابيو كوينتراو : “هناك أشياء كاذبة مكتوبة عني ، لقد تعافيت تماماً وأتدرب بشكل طبيعي ، إذا كنت لا ألعب في هذا الوقت مع ريال مدريد فإن السبب الرئيسي هو المدرب”.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً للعديد من الإصابات ، حيث لعب أربع مباريات هذا الموسم منها واحدة في التشكيلة الأساسية في جميع المسابقات الرسمية مع ريال مدريد.

وتابع بقوله : “لدي عقد مع ريال مدريد حتى عام 2019 ، البقاء هنا يعتمد على المثالية في التعامل وإذا لم يحدث ذلك فسوف أرحل ، أنا لا أخفي أنني أعيش مرحلة صعبة”.

ورداً على سؤال حول مستقبله واضاف : “في الموسم القادم آمل أن أبدأ من جديد ، أريد اللعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات على مستوى عالٍ سواء مع ريال مدريد أو أي ناد آخر”.

وقال كوينتراو، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء: "لم أعد في المستوى، الذي يسمح لي باللعب لريال مدريد، أريد استعادة أفضل مستوياتي، الموسم المقبل".

وأضاف: "لدي عقد مع ريال مدريد حتى 2019، إن أبقوا عليَّ سيكون ذلك مثاليًا وإن لم يفعلوا سأختار مساري".

وتابع: "لم يكن هذا الموسم سهلًا عليَّ؛ لقد عانيت من الإصابات، ومحاولة استعادة لياقتي البدنية.. ربما العودة إلى البرتغال، ستساعدني على استعادة مستواي السابق".

وواصل: "يجب علينا الاعتراف بأوجه القصور لدينا. ريال مدريد يتطلب مستوى معين في اللعب، لا أستطيع أن أكون فيه".

وأتم صاحب الـ29 عامًا تصريحاته: "أتمنى أن ألعب الثلاثة، أو السنوات الأربع المقبلة على أعلى مستوى، أعلم أن بمقدوري فعل ذلك".



المشاركات الشائعة